مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يعلن عن الفائزين في مختلف المسابقات ونادي رحال لكرة القدم يفوز بجائزة العطاء للثقافة الرياضية.

الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يعلن عن الفائزين في مختلف المسابقات ونادي رحال لكرة القدم يفوز بجائزة العطاء للثقافة الرياضية.

صوت فاس البديل

 

 

 

       اختار الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، نادي رحال لكرة القدم للفوز بجائزة العطاء للثقافة الرياضية تقديرا لجهوده المتميزة والرائدة في ميدان احتضان وتأطير وتكوين الأطفال والشباب، وفتح آفاق مستقبلية واعدة أمامهم.
وفاز نادي رحال لكرة القدم بهذه الجائزة مناصفة مع جمعية أصدقاء اللاعبين السعودية والتي يرأسها النجم السابق ماجد أحمد عبدالله.
    وحدد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للثقافة الرياضية، المنضوي تحت لواء اتحاد اللجان الأولمبية العربية، قائمة الفائزين بجوائزه لعام 2019، خلال اجتماعه المنعقد يوم الأربعاء فاتح يناير 2020 في أحد فنادق مدينة جدة السعودية.
وأعلن عن قائمة الفائزين أشرف محمود رئيس الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في ختام أشغال الاجتماع السابع لمكتبه التنفيذي.
   ونال جائزة الإنجاز العربي للثقافة الرياضية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.
   ومنحت جائزة المسؤولية المجتمعية مناصفة إلى نادي الهلال السعودي، والنادي الأهلي المصري لكرة القدم.
أما جائزة المبادرة الشبابية للثقافة الرياضية فكانت من نصيب جمعية اللقلق من مدينة القدس بدولة فلسطين.


   وبالنسبة لجائزة الرياضي المثالي فنالها النجم المصري اللامع في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح.في حين منحت جائزة الوفاء للثقافة الرياضية مناصفة إلى كل من أحمد الفردان من الإمارات العربية المتحدة، والدكتور محمد خير مامسر من المملكة الأردنية الهاشمية، ومحمد القمودي من الجمهورية التونسية.
   وفي ما يتعلق بجائزة شخصية العام للثقافة الرياضية فنالها وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية الدكتور أشرف صبحي.
   ومنحت جائزة عاصمة الثقافة الرياضية لمدينة أبوظبي.
   وسيقام حفل تكريم على شرف الفائزين بفئات الجائزة في التاسع من شهر مارس المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للثقافة الرياضية.
 إلى ذلك، عبر فواز الشريف نائب رئيس الإتحاد العربي للثقافة الرياضية عن اعتزازه وفخره باستضافة المملكة العربية السعودية لاجتماعات وأنشطة المكتب التنفيذي، ومناقشة العديد من المواضيع والقضايا الرامية إلى تعزيز مسيرة الاتحاد نحو تحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها.
يذكر أن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعد من مؤسسي الاتحاد العربي للثقافة الرياضية في مدينة الأقصر سنة 2016، ويتولى رئيسها عبد اللطيف المتوكل منصب نائب للرئيس في المكتب التنفيذي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *