مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم بدوان والجامعة الأمريكية تخصص لها منحة دراسية لنيل الماجستير .

الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم بدوان والجامعة الأمريكية تخصص لها منحة دراسية لنيل الماجستير .

دبي // صوت فاس البديل.

 

 

كرم الاتحاد العربي للثقافة الرياضية بمناسبة احتضان دبي لملتقى الإمارات الرابع للثقافة الرياضية من 7 إلى 10 دجنبر الجاري، البطلة العالمية السابقة في رياضة ألعاب القوى نزهة بدوان بجائزة “المسؤولية المجتمعية”، تقديرا لأدوارها وإسهاماتها في تعميم الممارسة الرياضية وقيمها المبنية على التضامن والتسامح والتعايش”.
وسلمت الجائزة لبدوان مساء يوم الجمعة الماضي، في حفل بهيج أقيم في مقر الجامعة الأمريكية بدبي، بحضور شخصيات رياضية إماراتية وعربية رفيعة المستوى، وإعلاميين بارزين.
وكانت المفاجأة السارة في هذا الحفل هي إعلان رئيس الجامعة الأمريكية في دبي، الدكتور متنى غني عبد الرزاق عن تخصيص منحة دراسية للبطلة نزهة بدوان، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، للحصول على شهادة الماجستير من الجامعة الأمريكية في دبي.
واختار الاتحاد العربي للثقافة الرياضية بدوان لنيل هذه الجائزة السنوية في نسختها الأولى “تقديرا لدورها الفعال في تسخير الرياضة لخدمة المجتمع وإطلاق مبادرات إنسانية لصالح المرضي ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع “.
وعلاوة على السيدة نزهة بدوان، بطلة العالم مرتين في 400م حواجز سنتي 1997 في أثينا و2001 في إدمونتون، وحاملة برونزية الألعاب الأولمبية في سيدني عام 2000، والبطلة العربية الأكثر تتويجا ( أكثر من 30 ميدالية ذهبية)، تم تكريم ثلاث شخصيات عربية أخرى.وهكذا تم خلال الحفل، الذي أقيم تحت رئاسة الأمير طلال بن بدر رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، بالتعاون مع جمعية الرياضيين الإماراتيين، تسليم الشيخ عيسي بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق بمملكة البحرين جائزة “الثقافة الرياضية للروح الرياضية”، والرباع المصري محمد إيهاب، البطل الأولمبي المصري في رفع الأثقال، الفائز بلقب “أفضل الرياضيين العرب”.
وأقيم هذا الحفل في ختام منتدى الإمارات الرابع للثقافة الرياضية، الذي نظمته جمعية الرياضيين الإماراتيين، والذي تضمن جلسة خاصة للاتحاد العربي تناولت موضوع الرياضة في فكر الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
يذكر أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يرأسه الصحفي المصري أشرف محمود، ويتولى فيه الزميل عبد اللطيف المتوكل، رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، منصب نائب الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *