مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » تربويات » الجمع العام العادي لرابطة جمعيات امهات وابناء واولياء التلاميذ بجهة فاس،يجدد الثقة في ادريس العادل كرئيس لولاية جديدة. ‎

الجمع العام العادي لرابطة جمعيات امهات وابناء واولياء التلاميذ بجهة فاس،يجدد الثقة في ادريس العادل كرئيس لولاية جديدة. ‎

فاس // صوت فاس البديل / محمد عادل البوعناني / ثورية بوبكري

عدسة // عبد الفتاح الشيبي

        جدد الجمع العام العادي،لرابطة جمعيات امهات وابناء واولياء التلاميذ لجهة فاس،الثقة في رئيسه السابق،.السيد ادريس العادل،وذلك لولاية جديدة،باجماع الحاضرين الذين يمثلون عددا من جمعيات الاباء،بكل مقاطعات فاس،وسيدي احرازم،ومولاي يعقوب،وصفرو.
    هذا الجمع الذي انعقد مؤخرا بمقر الرابطة،عرف تقديم تقرير شامل عن الأنشطة التي قام بها المكتب المسير في عدد من المؤسسات التعليمية،والمشاركات الهامة،وحضور الرابطة ،في كل اللقاءات التي تنظمها المديرية ،و الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين،والمساهمات الفاعلة في حل مجموعة من المشاكل التي كانت تعرض عليها طيلة المواسم الدراسية،والتي كانت تجد الاذان الصناعية من طرف المسؤولين ،بالمديرية والاكاديمية،حيث اشاد السيد الرئيس،بالمجهودات التي بذلنا اعضاء المكتب، والمنخرطون،لتحقيق الأهداف النبيلة التي كانت مبررا لتاسبيس الرابطة.

 الجمع العام عرف نقاشا مسؤولا ،الهدف منه ،هو السير بالرابطة نحو افاق افضل، من خلال التفكير في عقد شراكات مع المؤسسات المنتخبة، والسلطات المحلية،والتي لا تدخر جهدا في دعم القضية التعليمية.
واشاد المجتمعون ايضا،بالمجهودات التي بذلها المكتب المسير السابق، والذي يتشكل من خيرة ابناء هذه المدينة،والذين لهم غيرة على هذا القطاع،ويجتهدون قدر الإمكان بما يخدم مصلحة التلاميذ.
    كما طالبوا الرئيس المنتخب،بالاسراع بالاعلان عن أعضاء المكتب المسير الجديد،واتخاذ كل التدابير اللازمة في الموضوع.
   كما اجمعوا على رفع برقية الولاء والاخلاص للسدة العالية بالله،صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ،بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتربعه على عرش اسلافه المنعمين.
   يشار إلى أن الرابطة تاسست،ربيع سنة 2006,لتكون قيمة مضافة إلى جانب المربين والأساتذة والادارة،وتساهم بكل قوة في تصحيح عدد من السلوكات التي تسيء للأسرة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *