مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدشن موسمها الثاني من منتدياتها الفكرية والتكوينية عن بعد في موضوع:. “الدبلوماسية الرياضية رافعة للتعريف بالقضايا الوطنية والترافع عنها قاريا ودوليا”

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدشن موسمها الثاني من منتدياتها الفكرية والتكوينية عن بعد في موضوع:. “الدبلوماسية الرياضية رافعة للتعريف بالقضايا الوطنية والترافع عنها قاريا ودوليا”

الدار البيضاء // صوت فاس البديل

 

 

 

 

         تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، سيرا على عادتها، عدد من اللقاءات الفكرية والثقافية الرياضية، عن بعد، خلال الشهر الفضيل، في إطار الموسم الثاني على التوالي، من منتدياتها الفكرية والتكوينية.
   حيث ستخصص اللقاء الافتتاحي، ضمن سلسلة لقاءاتها الجديدة، لموضوع شديد الأهمية بالنسبة لبلادنا، وهو موضوع الدبلوماسية الموازية، تحت عنوان :”الدبلوماسية الرياضية، رافعة للتعريف بالقضايا الوطنية والترافع عنها قاريا وعالميا”.
    وسينظم هذا اللقاء الافتتاحي يوم الخميس 22 أبريل 2021، بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، عبر تقنية التواصل المرئي، بمشاركة شخصيات رياضية وازنة، لها صلةوثيقة بالموضوع.


      وحسب بلاغ توصلت به الجريدة ،والذي يؤكد على انه لا يسع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، وهي تخبر الرأي العام الرياضي الوطني، بنشاطها الرمضاني، سيرا على نهجها الرامي إلى خدمة الرياضة والرياضيين والتزامها بقضايا الوطن ، وتنشيطها للحقل الرياضي بالتثقيف والتوجيه والترفيه ، مساهمة منها في المجهود الوطني لبناء وطن متكامل ومتراص، إلا أن تهيب بجميع شركائها الدائمين والأوفياء، وكافة المعنيين والمهتمين، أن يساهموا معها في تنشيط وإنجاح هذه اللقاءات، والدفع بها، إلى أعلى المستويات، لغرض التوعية والإفادة، وترسيخ ثقافة الحوار وفاء لنهجها ولمبادئها الأساسية، في إتاحة الفرصة لخلق النقاش، وتبادل الأفكار، لتقريب الآراء، والإسهام، ما أمكن، وبإيجابية، في تطور وتنمية الرياضة المغربية، بكل مكوناتها       وروافدها، كل ذلك بشراكة مع كل الفاعلين الاساسيين الذين دابوا على التعاون الايجابي والبناء لخدمة الرياضة الوطنية لتتبوا المكانة التي يرجوها كل المغاربة .

 سعيد ياسين
الكاتب العام للرابطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *