مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0617868623 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » إقتصاد » “العربية للطيران المغرب” و”جهة فاس ـ مكناس” توقعان اتفاقية شراكة لتنمية الربط الجوي للجهة على المستوى الوطني والدولي

“العربية للطيران المغرب” و”جهة فاس ـ مكناس” توقعان اتفاقية شراكة لتنمية الربط الجوي للجهة على المستوى الوطني والدولي

فاس // صوت فاس البديل.

 

وقعت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل منخفض التكلفة بالمنطقة، وجهة فاس ـ مكناس، اليوم، اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون بينهما.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير السياحة وحركة النقل الجوي من وإلى المنطقة.كما ترمي إلى زيادة عدد الرحلات الجوية إلى مطار فاس، للتسويق لجهة فاس ـ مكناس على وجه الخصوص ووجهة المغرب بشكل عام.

وتهدف هذه الشراكة إلى خلق مناصب للشغل جديدة مباشرة وغير مباشرة، لتسهم بذلك في التنمية الاجتماعية للجهة. وتشمل هذه الاتفاقية أيضا الدعم المقدم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقدم لهم مزايا تعريفة ومساعدة تتيح لهم السفر بسهولة أكبر بالطائرة.

وسيتيح تطوير خطوط جوية أيضا لمصدري الجهة ولوج أسواق جديدة بسهولة أكثر من السابق.

وهكذا، يلتزم الطرفان من خلال هذه الاتفاقية بالإسهام في إشعاع وتألق الجهة في مختلف البلدان التي تؤمِّن الشركة رحلات منها وإليها، بتسليط الضوء وإبراز إمكانيات ومؤهلات هذه الجهة سواء الثقافية أو الطبيعية.

وشهدت مراسيم التوقيع حضور السيد سعيد زنيبر، والي جهة فاس مكناس، والسيد امحند العنصر، رئيس جهة فاس- مكناس، والسيد إدريس الازمي عمدة مدينة فاس، والسيدة ليلى مشبال، المديرة العامة للعربية للطيران المغرب، إلى جانب العديد من المنتخبين والمسؤولين ومهنيي السياحة على مستوى الجهة.

والجدير ذكره أن العربية للطيران المغرب عملت على تعزيز حضورها الجوي بفاس في يونيو 2017، وتسيِّر حاليا 28 رحلة أسبوعية انطلاقا من مطار فاس.

واستطاعت العربية للطيران المغرب على مدى ثماني سنوات من كسب ثقة ملايين المسافرين بفضل توفير سفر مريح وموثوق من وإلى المغرب.

حول  العربية للطيران المغرب:

العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وتعد العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. تم إطلاق شركة طيران في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية وأعلى جودة مقابل أفضل سعر.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.airarabia.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *