مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » المغرب الفاسي لكرة القدم: بداية غير موفقة مع مدرب مغمور !!!

المغرب الفاسي لكرة القدم: بداية غير موفقة مع مدرب مغمور !!!

فاس//صوت فاس البديل/ ادريس العادل
عدسة// رباب علوي شريفي

 

 

 

 

 

لم يوفق رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم في اختيار مدرب في مستوى تاريخ فريق المغرب الفاسي لكرة القدم واكتفى بمساعد المدرب السابق (الجبال)،

هو بنسلطان ،الذي اعتبره المتتبعون للشان الرياضي ببلادنا ،مدربا مغمورا ،سيكون غير قادر على جعل الفريق الفاسي في مستوى طموحات الجماهير العريضة للفريق الاول للعاصمة العلمية ، بعد ان تمكن بصعوبة من الافلات من العودة الى القسم الثاني ،وبعد مجهودات خارقة ماديا ومعنويا. ليحافظ على مكانته مع فرق الصفوة.
بنسلطان هذا ،اصبح بين عشية وضحاها ،حسب مصادر موثوقة ،يتدخل في الشؤون الادارية للفريق الفاسي ، بهدف تقريب من يريد وابعاد من يريد ،حفاظا على مكانته بعدما رقاه رئيس الفريق من مساعد الى مدرب. وكان وراء ابعاد المدير الاداري الذي عاش المحنة مع الفريق،رغم العقد الذي يجمعه بالفريق،فقد استجاب السيد اسماعيل الجامعي ،وابعد الحكم السابق مصطفى معزوز الذي لم يرضح للجنة التحكيم المركزية قبل سنوات وفضل الانسحاب على الرضوخ ، بالرغم من انه كان في فرج عطاءه ،وسجل التاريخ هذا الموقف الشجاع وغير المسبوق!!!
هذا المدرب الجديد القديم ،لم يقدم لحد الساعة اي اضافة بعد اجراء ثلاث دورات( تعادلان داخل الميدان وهزيمة ثقيلة مع الفريق الصاعد الى قسم الصفوة خلال هذا الموسم ،وهي مؤشرات لا تبشر بخير في راي المتتبعين للشان الكروي ببلادنا.


فمقابلة الفريق برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية ضد فريق الفتح الرياضي ،ظهر الفريق الفاسي تاءها داخل الميدان ،وهو ما مكن الفريق الرباطي من تسجيل هدف السبق ،بعد ان عرف كيف يستغل الضعف الحاصل في صفوف المحليين ويسيطر على مجريات النصف الاول من المباراة.
الشوط الثاني ،اصبح المحليون يدخلون في المباراة الى ان سجلوا هدف التعادل ،وهو الهدف الذي تنفس من خلاله الفريق بكل مكوناته الصعداء ،وحاول الهجوم الفاسي مضاعفة الحصة الا انه لم يتمكن من ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .
فهل سيستمر هذا التواضع وبلاعبين مميزين خلال الدورات القادمة؟ فاذا كان كذلك ،فان شبح تغيير المدربين سيلقي بظلاله مرة اخرى ليتكرر سيناريو الموسم الماضي ،والذي كلف ميزانية الفريق ،حسب تصريح الرئيس انذاك،مايناهز 5.000.000.00د. وهو ما يجب تداركه بتسيير محكم ،وعقلاني عوض اتخاذ قرارات لا تخدم مصلحة الفريق ،الذي تترقبه الجماهير للظهور بوجه مشرف في بطولة هذا الموسم……وهو ما ينتطره المحبون والعاشقون للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *