أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » المغرب الفاسي يحقق الاهم في لقاءه مع اتحاد وجدة برسم الدورة السابعة عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.‎

المغرب الفاسي يحقق الاهم في لقاءه مع اتحاد وجدة برسم الدورة السابعة عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.‎

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني.

 

 

حقق فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم،نتيجة إيجابية وذلك بفوزه على اتحاد وجدة بهدفين مقابل هدف واحد،في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الاخير بملعب فاس الكبير،برسم الدورة الثانية اياب من البطولة الوطنية لكرة القدم /القسم الوطني الثاني،بحضور باهت للجمهور،الذي. لا يزال يعزف عن التوجه الى الملعب لاعتبارات عدة،لعل أهمها التجاذبات،والتشويش الذي كان يثيره عدد من المحسوبين على الجمهور الفاسي،وهي التجاذبات التي انتهت بانتهاء الجمع العام الثالث والاخير للفريق،ةالذي كل المستور والادعاءات التي كانت تروج لزعزعة استقرار الفريق. وهو ما فكنت آلية الجماهير المحبة بالفعل لفريقها وتتوق لان يكون في المستوى من اجل العودة إلى مكانته الطبيعية،ضمن قسم الكبار.

    المقابلة عرفت شوطين مغايرين،حيث عرف الزوار كيف يغلقون كل المنافذ على خط الهجوم الفاسي،وصدوا كل الهجومات التي حاول المحليون تسجيل هدف السبق،وبالفعل تاتى لهم ذلك،لينتهي الشوط الاول بالبياض.

       خلال الشوط الثاني،فطن السكيتيوي،لخطة زميله كوار،واربك الدفاع الوجدي من خلال الهجومات المنسقة والسريعة،وبالفعل استطاع الفراسيون ان يفتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة64 من المباراة على يد جوزيف يانكي،وهو الهدف الذي اربك الوجديين،وحاولوا تعديل الكفة،غير ان اللاعب كوفي  بوا يتمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 74 وهو الهدف الذي اراح المحليين،وجعلهم يلعبون متحررين من ضغط المباراة .

   عكس ذلك اصبح الزوار،اكثر اندفاعا نحو مرمى الحارس مهدي مفتاح،الذي صد العديد من الكرات الخطيرة،وكاد الفريق الفاسي ان يؤدي ثمن التراجع،وترك المجال للخصم ليهاجم بخطورة  مرمى الحارس في اكثر من مناسبة،وكان له ما اراد،حيث سجل هدف الشرف في الوقت المضاف،وهذا التراجع،هو ما أشار اليه مدرب المغرب الفاسي،طارق السكيتيوي،في تصريحه بعد نهاية المباراة،والذي أكد بأن المباراة لم تكن سهلة,حيث فرض الفريق الزائر ايقاعه،في العشر دقائق الاخيرة،وهو ما لم يرقه كمدرب،مشيرا الى ان المباراة كانت صعبة، خصوصا في الشوط الاول،غير انه وخلال الشوط الثاني،تمكننا من ايجاد الوصفة التي هزت شباك الخصم مرتين وفي ظرف وجيز،وهذا ما اعطى اللاعبين شحنة قوية،غبر ان هذه الشحنة سرعان ما خبت،لذلك يجب تفادي مثل هذه الاخطاء في اللقاءات القادمة.

    ومن جهتة،اعترف عادل كوار بصعوبة المباراة،خصوصا مع فريق مثل المغرب الفاسي،وقدم اللاعبون مباراة جيدة،خصوصا في الشوط الاول،غير ان تسجيل هدفين في وقت قياسي اربك اللاعبين،ومع ذلك لم يستسلموا،وقادوا هجومات خطيرة توجت بهدف،لنقلص الحصة،واشكر اللاعبين على المجهودات التي قدموها خلال المباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *