مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » الوداد البيضاوي بطل الابطال بعد فوز مستحق على الاهلي المصري‎ والتاهل الى منافسات كاس العالم للاندية.

الوداد البيضاوي بطل الابطال بعد فوز مستحق على الاهلي المصري‎ والتاهل الى منافسات كاس العالم للاندية.

الدارالبيضاء// صوت فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني.

 

   حقق نادي الوداد البيضاوي ،انتصارا ثمينا على الاهلي المصري،وهزمه بهدف دون رد،خلال مباراة الاياب التي جمعتهما بالمركب الرياضي محمد الخامس،يوم السبت نونبر2017،وكان الفريق المغربي قد حقق تعادلا ثمينا بمدينة الاسكندرية،بهدف لمثله،ويحافظ على امتيازه في مباراة الاياب.
هذا الفوز في نهائي دوري ابطال افريقيا،اعطى شحنة قوية لكرة القدم المغربية التي اصبحت تتطلع الى الافاق القارية والدولية،كيف لا والوداد،اخرج الاهلي الذي حمل هذا اللقب لمرات عديدة،ووضع نهاية للحلم المصري في هذه المسابقة.
هذا الفوزهو الثاني للفريق الاحمر في مسابقة دوري ابطال افريقيا،والاول في نسخته الجديدة،وضمن بذلك مشاركته في كاس العالم للاندية، المقرر اجراؤه بداية شهر دجنبر القادم،في دولة الامارات العربية المتحدة،حيث سيواجه نادي بانشوكا المكسيكي في ربع نهائي الموندياليتو،الذي سيقام في امارتي ابو ظبي والعين.
لقد كان الهدف القاتل في الدقيقة 69 من عمر المباراة،على يد اللاعب وليد الكرتي،وهو هدف الهب الجماهير الغفيرة التي حجت الى المركب الرياضي محمد الخامس،بكثافة منقطعة النظير واعطت درسا في الانضباط والروح الرياضية،حاملة راية الوطن، وهاتفة بشعار المملكة الخالد:الله والوطن والملك.،وكانت الاحتفالات الهستيرية بهذا التتويج المستحق،لكرة القدم الوطنية،في العاصمة الاقتصادية وفي ربوع مملكتنا العزيزة،حيث خرجت الجماهير عن بكرة ابيها في كل الشوارع مرددة شعارات تنم جميعها عن حب الوطن الغالي الذي يحضننا كمغاربة اشاوس.

    المكالمة الهاتفية لصاحب الجلالة اعزه الله ونصره،التي خص بها قائد الكتيبة الودادية الحسين عموتة اعطت شحنة قوية لكل مكونات الفريق،واظهرت مد ى حرص جلالة الملك وتتبعه لكل ابداعات رعاياه الاعزاء،وحمست كل المغاربة،الذين عبروا عن فرحة عارمة من طنجة الى لكويرة.
فهنيئا للوداد بكل مكوناته،وهنيئا لنا كمغاربة بهذا الانجاز التاريخي الهام.

    اهم ردود الفعل بعد المباراة.
المدرب الحسين عموتة؛
اكد مدرب الوداد،على اهمية المسار الذي قطعه الفريق الاحمر في هذه المنافسات ، من خلال اللاعبين الذين تميزوا في كل المباريات،وابلوا البلاء الحسن في كل ادوارها.حيث. طبقوا كل التعليمات التي اعطيت لهم،وكانوا الاحق بالتتويج،بعد ان تخطى في المنافسات اعتى الفرق الافريقية.
واضاف، ان هذا اللقب ،اعاد كرة القدم الوطنية الى الواجهة.،ويفتح امامنا افاقا واعدة من اجل المزيد من التالق.
انسحاب غير مبرر لحسام البدري من الندوة الصحافية.
في سابقة خارجة عن الروح الرياضية،انسحب المدرب المصري من الندوة الصحافية،بعد ان احتج على الحكم الغامبي، وهو احتجاج لامبرر له،بعد ان تجرع مرارة الانهزام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *