مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » مجتمع » امحمد العنصر الامين العام للحركة الشعبية رئيس مجلس جهة فاس مكناس،يجتمع باعضاء من الحزب التابعين لمدينة عين تاوجطات.

امحمد العنصر الامين العام للحركة الشعبية رئيس مجلس جهة فاس مكناس،يجتمع باعضاء من الحزب التابعين لمدينة عين تاوجطات.

فاس / صوت فاس البديل

 

 

 

 

 

 

 استقبل الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر امس الخميس بفاس ،كل من رشيد بنعيش، عضو المجلس الوطني للحركة الشعبية، ومحمد العدلي ، وهشام النسيم ،اعضاء بالحزب بمدينة عين تاوجطات ،من اجل تدارس العديد من القضايا التي تهم المدينة وساكنتها .
ويأتي هذا اللقاء، ليؤكد انشغالات الحزب ، واعضاء المجلس الوطني ،بكل القضايا التي تهم مدينة عين تاوجطات ومحيطها الاقتصادي ، والاجتماعي ،والثقافي ، والرياضي ،من اجل إعطاء دفعة قوية لهذه القطاعات الحيوية ،التي تخدم ساكنة المنطقة .
وخلال هذا اللقاء ، تقدم الاعضاء للامين العام بالشكر الجزيل ، على استقبالهم ،بالرغم من انشغالاته المتعددة ، ان على المستوى الوطني ،او الجهوي ، وهذا ما يؤكد التواصل الدائم بين قاعدة الحزب وقمته.
       ومن بين النقاط الهامة التي ادرجها الوفد خلال هذا الاجتماع، تهيئة عين بنكازة،وعين املال لتصبحا ذات استقطاب سياحي هام ،نظرا لطبيعتهما الجغرافية الجذابة ، ولتكونا عامل دفع قوي للسياحة ،لتنعكس ايجابيا على المدينة ومحيطها ،والتعريف بامكانياتها كقطب فلاحي مهم بسهل سايس ،وتشجيع المستثمرين بخلق مشاريع سياحية بهما.
كما تمت مناقشة اعادة هيكلة الملعب البلدي الذي يعتبر من الملاعب التاريخية التي انتجت العديد من الرياضيين والابطال على حد سواء ،حتى يكون في مستوى تطلعات شباب ورياضيي المنطقة.
        كما تطرق المجتمعون الى إعادة هيكلة العديد من الفضاءات التجارية والحرفية داخل المدينة ،وتجميع بعض الاصناف الخدماتية لتسهيل الولوج اليها من طرف السكان.
والتمس اعضاء المجلس الوطني من الامين العام ، دعم مشروع توسيع المكتبة البلدية لتتسع اكثر للتلاميذ والطلبة والباحثين ،كواجهة ثقافية للمدينة. بالإضافة إلى إعادة فتح المجزرة البلدية ، والسوق الاسبوعي للخضر والفواكه في وجه المهنيين بتحريك عجلة الاقتصاد ،وتحسين الظروف المعيشية للعاملين بهذه القطاعات.
ومن جهة أخرى ،التمس السيد هشام النسيم ، عضو الحزب ، ورئيس جمعية الغد لمهنيي وحرفيي عين تاوجطات ، من الامين العام ، دعم تأهيل مركز الغد للتكوين بالتدرج ، والتدخل لدى الجهات المعنية بالاسراع لتاهيل هذا المرفق العام كرافعة اساسية في التكوين الحرفي والمهني بمدينة عين تاوجطات.
         وفي تدخله ،اكد الامين العام للحزب ، على الأهمية التي يوليها لكل الاقاليم التابعة للجهة ،وفي مقدمتها مدينة عين تاوجطات ،باعتبارها قطبا فلاحيا هاما ،ومحركا للاقتصاد باقليم الحاجب ،حيث وعد اعضاء مجلسه الوطني ،بالقيام قريبا بزيارة ميدانية للمديمة للوقوف عن كثب على الامكانيات التي تتوفر عليها المدينة ،وادارج عدد من النقاط ضمن جدول اعمال الدورات القادمة لمجلس الجهة ،لتدارسها والعمل على تنفيذها.
اللقاء عرف نقاشا مسؤولا ،حيث اثنى الامين العام للحزب على اعضاء المجلس الوطني المجتمعين معه، مؤكدا على أنه رهن الاشارة كلما اقتضى الامر ذلك ،وانه سيعمل كل ما في وسعه لتحقيق النقاط التي تمت مناقشتها خلال هذا الاجتماع.
         وللتذكير ،فقد عقد الاعضاء المذكورون لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي لعمالة اقليم الحاجب ،ناقشوا خلاله كل القضايا التي تشغل سكان المدينة ، وخلاله عبر رئيس المجلس عن انخراطه في هذا البرنامج الطموح الذي سيعطي لمدينة عين تاوجطات الاشعاع الذي تستحقه.

 

 

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *