مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » مجتمع » انتخاب السيد عزيز هارشلي بالاجماع، رئيسا للجمعية الوطنية للسلامة الطرقية والشؤون الاجتماعية لمهنيي مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب.

انتخاب السيد عزيز هارشلي بالاجماع، رئيسا للجمعية الوطنية للسلامة الطرقية والشؤون الاجتماعية لمهنيي مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب.

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني.

 

انتخب السيد عزيز هارشلي،بالإجماع رئيسا للجمعية الوطنية للسلامة الطرقية والشؤون الاجتماعية لمهنيي مؤسسات تعليم السياقة،وقانون السير بالمغرب، خلال الجمع العام المنعقد اخيرا ،بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، كما تم انتخاب السيد حفيظ الرائد كاتبا عاما،بحضور ممثلين من مدن الرباط،و الدار البيضاء ووجدة، وبركان ومكتاس والناضور. 
    وقد حضر الجمع العام،  رئيس الجامعة المهنية الحرة لأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير السيد محمد الوافية، الذي أكد في كلمته بهذه المناسبة، على أهمية تاسيس الجمعية، والأدوار التي ستلعبها مستقبلا لصالح مهنيي القطاع، من خلال الأنشطة التي ستضطلع بها.
كما نوه بالمجهودات التي قامت بها اللجنة التحضيرية في هذا الباب.
الرئيس المنتخب، شكر أعضاء الجمع العام على الثقة التي وضعت فيه،واعتبرها تكليفاخدمة للقطاع والمنتسبين اليه.
    وأشار الى أنه سيراعي تمثيلية المدن داخل المكتب المسير،بعد أن فوض له الجمع العام تشكيل المكتب،مشددا على أهمية العمل الجماعي والتشاركي لكل المنضوين تحت لواء الجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة.
المجتمعون،ناقشوا الوضعية الحالية التي يعيشها قطاع مدارس تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب،حيث بسطوا مجموعة من المشاكل التي تقض مضجع المهنيين ،والذين ضاقوا ذرعا منها،بالرغم من الاجتماعات التي كانت مع المسؤولين في القطاع.واكدوا على تراص الصفوف والتلاحم بين المهنيين لتحقيق كل المطالب خدمة للقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *