مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » إقتصاد » انطلاق فعاليات الملتقى الاقتصادي لسيدات الأعمال العربيات في نسخته الأولى بمراكش بحضور شخصيات رفيعة من عالم المال و الأعمال

انطلاق فعاليات الملتقى الاقتصادي لسيدات الأعمال العربيات في نسخته الأولى بمراكش بحضور شخصيات رفيعة من عالم المال و الأعمال

مراكش// صوت فاس البديل/ علاء كعيد حسب

 

unnamed-4

انطلقت صباح يومه الإثنين 12 من الشهر الجاري، بأحد الفنادق المصنفة بمنطقة الشريفية بالقرب من مدينة مراكش، أشغال الملتقى الإقتصادي الأول لسيدات الأعمال بالعالم العربي.

هذا، وقد شهد افتتاح الملتقى العربي الذي تنظمه الجمعية المغربية لسيدات الأعمال والمهن، حضور والي جهة مراكش آسفي “عبد الفتاح لبجيوي”، و رئيسة الجمعية المنظمة “فتيحة عثمان”، و الشيخة “حصة سعد العبد الله الصباح” من دولة الكويت رئيسة مجلس سيدات الأعمال العربيات.

و في تصريح صحفي لـ”فتيحة عثمان” رئيسة الجمعية المغربية لسيدات الأعمال و المهن الرباط المغرب التي نظمت هذه التظاهرة التي تشارك فيها شخصيات رفيعة من عالم المال و الأعمال، إلى التعريف بالمغرب و مؤهلاته، كوجهة رئيسية للاستثمارات الخارجية المباشرة، و تعزيز العلاقات بين سيدات الأعمال القادمات من دول الكويت، البحرين، العربية السعودية، مصر، لبنان، الجزائر و تونس و دول أخرى، إضافة إلى سيدات الأعمال المغربيات.

unnamed-2

كما يبتغي هذا الملتقى الذي انعقد تحت رئاسة “فتيحة عثمان”، إلى توطيد الروابط الثقافية و الاقتصادية بين المغرب و باقي الدول العربية، عبر تشجيع الاستثمارات و إبراز الميزات المشتركة بين مكونات العالم العربية. كما أن اللقاء يأتي من أجل توفير منصة للتبادل و تطوير المبادرات المدروسة بين سيدات الأعمال المغربيات و نظيراتهن العربيات.

و في كلمة له، نوه “عبد الفتاح لبجيوي” والي جهة مراكش أسفي بالتظاهرة و منظميها، كما شدد على أهميتها الاستراتيجية من أجل تعزيز سبل التعاون الاقتصادي بين سيدات الأعمال بكل ربوع العالم العربي، مشيرا بأن اختيار مدينة مراكش العالمية كان موفقا نظرا للامكانيات الكبيرة التي توفرها المدينة الحمراء اقتصاديا.

unnamed-5

 

من جهتها، أبرزت الشيخة “حصة سعد العبد الله الصباح” من دولة الكويت رئيسة مجلس سيدات الأعمال العربيات، أن التظاهرة مهمة للغاية، كونها ستسهم في ربط مجموعة من قنوات الاتصال بين سيدات الأعمال بكل ربوع العالم العربي، داعية جميع سيدات الأعمال إلى التعاون و التنسيق بما يخدم الاقتصاد العربي، موضحة بان المشاركات في هذا الملتقى سيتوجهون  صباح يوم الثلاثاء 13 دجنبر الجاري إلى مدينة الداخلة، في رسالة قوية لدعمهم لقضية كل المغاربة قضية الصحراء المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *