مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » صوت فاس Tv » بحضور والي الجهة ،وسفيرة كندا بالرباط،والمكلف بالكتابة العامة بوزارة الصناعة،والتجارة والاستثمار،والاقتصاد الرقمي،وعدة شخصيات.

بحضور والي الجهة ،وسفيرة كندا بالرباط،والمكلف بالكتابة العامة بوزارة الصناعة،والتجارة والاستثمار،والاقتصاد الرقمي،وعدة شخصيات.

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني/ ثوربة بوبكري.

تصوير // عبد الفتاح الشيبي.

 

تدشين مركز التميز C.G.I بفاس

 ابرزت السيدة ناتالي دوبيهNatalie Dubé،سفيرة دولة كندا بالمملكة المغربية،اهمية العلاقات المتينة  التي تجمع بلادها بالمغرب ،منذ اكثر من نصف قرن من الزمن.
    وأشارت السفيرة،خلال حفل تدشين مركز التميز التابع ل:C.G.I ،بمدينة فاس اول أمس الثلاثاء،الى ان العلاقات التجارية التي تجمع البلدين،لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب،واصبح تطويرها وتقوية ضروريا،على اعتبار أن المغرب،هو البوابة الرئيسية والمثالية، نحو اروباوافريقيا.مؤكدة على أهمية هذا الحدث الذي  تشهده فاس،والمتمثل في تدشين مركز التميز لC.G.I,وهو المركز الثالث بعد الرباط،والدار البيضاء،وهو إشارة قوية في العملية الاستثمارية التي تعرف وثيرة متصاعدة،ضمن الاستراتيجية التي يعتمدها المغرب كبلد صاعد بامتياز.وتحدثت،بهذه المناسبة عن أهمية توسع المؤسسة المذكورة بالمغرب،باستثمار يعود إلى سنة 2004،والذي لعب وسيلعب دورا هاما في مجال التشغيل،بتوظيف ازيد عن950مهني من اليد العاملة المختصة،وهي اطر تعمل. حاليا على مشاريع في المغرب لفاءدة زبنائها الدوليين،ولتعزز مكانتها،باعتبارها رائدا اقتصاديا رئيسيا،والفاعل الاول في مجال الخدمات الرقمية.  

ومن جهته،اكد السيد يوسف الداهي،المكلف بالكتابة العامة،بوزارة الصناعة والتجارة،والاستثمار،والاقتصاد الرقمي،على أهمية المشروع،والدور الذي سيلعبه في مجال التشغيل،واشار الى الدور الهام الذي تلعبه الوزارة في جلب الاستثمار،واقناع وتشجيع المستثمرين،لاقامة مشاريعهم في مختلف مناطق المملكة، انطلاقا من الاستراتيجية الوطنية في هذا الباب..
وخلال حفل التدشين،الذي احتضنه مقر فاس شور(قطاع ترحيل الخدمات)،تحدث كل من نائب المدير العام  للشركة بالمغرب،السيد عبد العالي الانصاري،ومحسن توالي مدير مركز التميز بفاس،عن أهمية هذا الحدث،واستعرضا المراحل الهامة للشركة منذ تاسيسها،كرائد عالمي،من بين خمسة شركات مستقلة لخدمات تكنولوجيا المعلومات،وادارة الأعمال في العالم،اذ على مدى41سنة من النمو المتواصل،حققت رقم معاملات،يصل الى 7،5مليار يورو سنة 2017,وتشغل عبر العالم ما يزيد عن 72.500مهني،وهي مدرجة ضمن بورصتي نيو يورك،وتورينو،ولها اكثر من 5000زبون عبر العالم.

كما تحدث المتدخلان،كل من موقعه ،عن المقاربة التي تعتمدها الشركة،والتي تتمثل في المقاربة الشاملة للتحول الرقمي،وتتحدد قيمها في عناصر أساسية هي: الشراكة والجودة،والموضوعية والنزاهة،والريادة والمشاركة،والاحترام،والقوة المالية،والمسؤولية الاجتماعية.
           وتجدر الإشارة إلى أن حفل التدشين حضره رئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس،وممثل عن مكتب جهة فاس مكناس،وعدة فعاليات اقتصادية ومالية بالمدينة،وعدد من ممثلي وسائل الاعلام الوطنية والمحلية .كما تم عقد ندوة صحافية عشية يوم الاثنين،باحد الفنادق المصنفة،لتسليط الضوء،على هذا الفاعل الاقتصادي الجديد الذي اختار مدينة فاس للاستثمار في هذا المجال،بعد الرباط والدار البيضاء.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *