مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » برسم الدورة 19من بطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم : المغرب الفاسي يحتفي بجمهوره.ويحقق فوزا ثمينا.

برسم الدورة 19من بطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم : المغرب الفاسي يحتفي بجمهوره.ويحقق فوزا ثمينا.

فاس //  صوت فاس البديل / إدريس العادل

تصوير و توضيب // محمد عادل البوعناني 

 

 

 

 

حقق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم الاهم في ميدانه ،بانتصاره على مولودية وجدة بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما اول أمس السبت بملعب فاس الكبير ،برسم الدورة 19من بطولة القسم الوطني الاول في كرة القدم،بحضور جماهيري كبير دشن عودته إلى الملعب بحماس كبير.
المباراة في شوطها الاول عرفت تكافؤا بين الفريقين ،اذ كان كل فريق يبحث عن التسجيل ،من خلال خطوط الهجوم لكليهما ،حيث تمكن الفريق الزائر من تسجيل الهدف الاول ،الذي لم يحتسبه الحكم لان لاعب المولودية كان متسللا.


وكان ذلك بمثابة إنذار للمدرب التونسي ،ونبهته إلى خطورة الفريق الخصم من خلال الهجومات المضادة التي كان يرد بها على الهجومات المنسقة للفريق الفاسي ،وسارع الى إعادة ترتيب اوراقه من خلال التغييرات التي اجراها ،والتي جاءت في وقتها.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل الابيض.
وخلال الشوط الثاني ،ضاعف الفريق المحلي من هجوماته على مرمى الخصم ،ولم يتمكن من تسجيل هدف الفوز الا في الدقيقة 76 على يد اللاعب زكريا بلمعاشي ،هذاالهدف الهب حماس الجماهير التي حجت ساعات قبل انطلاق المباراة وكلها شوق لمعانقة الملعب بعد غياب قارب السنتين ، وزرع الحماس في مدرجاته.


فريق المولودية الوجدية ،حاول الرجوع في المباراة ،الا ان اصرار الغائبين كان اقوى ،وحافظوا على هدف الانتصار ،وحققوا الاهم في هذا اللقاء.
وعن هذه المباراة ،قال مدرب المغرب الفاسي عبد الحي بنسلطان ،بان المباراة كانت قوية من الطرفين ، على اعتبار أن الفريق الخصم كان منظما ،الشيء الذي جعلنا ندخل تغييرات على التشكيلة من اجل تغيير النتيجة ،وبالفعل تحقق ذلك خلال الشوط الثاني.

هلال الطير ،اشار الى إصابة الظهير الأيمن للفريق استاتي ، وهو ما اىبكوحساباتنا خلال هذه المباراة التي كنا نعرف مسبقا بأنها لن تكون سهلة ،خصوصا وان الفريق الفاسي وانتم جمهوريه سيكون ندا قويا…وهذا لا يعني ان فريقنا لم يقدم مباراة جيدة ،بل على العكس من ذلك ،وهي مناسبة لاشكر اللاعبين على ما قدمته خلال هذا اللقاء ونتمنى ان نوفق في الدورة القادمة بحضور الجماهير إلى الملعب الشرفي بوجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *