مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية:جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس توقع على تنظيم متميز لنهائيات كاس العرش الخاصة بالاحياء الجامعية في كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم المصغرة.

بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية:جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس توقع على تنظيم متميز لنهائيات كاس العرش الخاصة بالاحياء الجامعية في كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم المصغرة.

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني

       فاز الحي الجامعي،الدار البيضاء،ذكورا واناثا،في نهائيات كاس العرش الخاصة بالاحياء الجامعية،في الكرة الطائرة،تباعا، على  الاقامة الجامعية الاخوين،افران ذكورا 0/2 واناثا  0/2. ايضا. هذه النهائيات التي احتضنتها اخيرا جامعة  سيدي محمد بن عبد الله بفاس،وشاركت فيها الاحياء الجامعية،القنيطرة واكادير،ومراكش، ومكناس وافران ،والدار البيضاء ،اناثا وذكورا،
  وفاز الحي الجامعي،اقامة الشعبي اناث،من القنيطرة،على الحي الجامعي ،مراكش بحصة28/39 ،واحرز ذكور الحي الجامعي للجامعة الخاصة ،مراكش،كاس العرش، بعد الفوز على على الحي الجامعي الاخوين بحصة60/80 في مسابقة كرة السلة.
     وفي كرة القدم المصغرة  ذكور،داخل القاعةتمكن،فريق الحي الجامعي من القنيطرة،من الفوز على الحي الجامعي مراكش،بالضربات الترجيحية4/5  بعد ان الت المباراة الى التعادل،2/2، وفي صنف الاناث،فاز  الحي الجامعي اكادير، بهدف لصفر،على الحي الجامعي مكناس.
   وخلال هذه التظاهرة الهامة، اكد الدكتور عمر الصبحي ،رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، على اهمية المنافسات الرياضية  في الجامعات المغربية ،لما لها من دور فاعل،في ابراز المواهب والمؤهلات لدى الطالبات والطلب الى جانب التحصيل العلمي،مشيرا الى ان الجامعة تولي عناية خاصةللرياضة، ونوفر لها الامكانات اللازمة،تشجيعا لكل الممارسين، وتحفيزهم على العطاء والبذل،ونوه بالمجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية،ان على المستوى الوطني والمركزي،او على مستوى الجهات والادوار التي يقوم بها الاطر التي تشرف على المجال الرياضي الجامعي.
1
من جانبه،اشاد السيد ادريس بوعامي ،الرئيس المنتدب، للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية،بالتنظيم المحكم لهذه النهائيات،سواء من حيث التاطير، او التنظيم،او المشاركة لعدد هام من الاحياء الجامعية،والتي برهنت من خلال مشاركتهاالمتميزة في هذه النهائيات.
وفي ختام هذه المنافسات،التي نظمت،بالقاعة المغطاة، الادارسة،تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين،وقدم رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله،الدرع التذكاري للجامعة للسيد ادريس بوعامي،رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية،وبالمقابل،تم اهداء مجسمات لجامعة الرياضة الجامعية،لكل من رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله ،والكاتب العام لهذه الجامعة، وعدد من مدراء الاحياء الجامعية الذي واكبوا هذه التظاهرة التي عرفت تميزا تنظيما ومشاركة.
IMG_7582 وتجدر الاشارة،الى اتفاقية الشراكة ثلاثية الاطراف التي وقعت بمقر الرئاسة، بين جامعة سيدي محمد بن عبد الله،بفاس،والجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية،من جهة، والجامعة الملكية المغربية للدراجات، والتي كانت ثمرة مجهودات واتصالات مكثفة لاضافة رياضة الدراجات الى قائمة الرياضات الاخرى،حيث عبرت الاطراف عن امتنانها بهذه الشراكة باعتبارها اضافة نوعية للرياضة الجامعية،IMG_7537


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *