مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » بمدرسة الوداد الرياضي الفاسي جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي تحتفل بذكرى عيد الاستقلال المجيد،وتكرم عدد من الوجوه الرياضية.

بمدرسة الوداد الرياضي الفاسي جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي تحتفل بذكرى عيد الاستقلال المجيد،وتكرم عدد من الوجوه الرياضية.

فاس// صوت فاس البديل / ادريس العادل
تصوير وتوضيب // محمد عادل البوعناني

 

 

 

 

في جو أخوي ورياضي وانساني بهيج ،واحتفالا بذكرى عيد الاستقلال المجيدة ، وبحضور المدير الجهوي لقطاع الرياضة بجهة فاس مكناس السيد عبد القادر الزوين نظمت جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي بملعب الوداد الرياضي الفاسي بملاعب السعديين ، تم فيه تكريم مجموعة من الأسماء الوازنة في كرة القدم الفاسية ، خصوصا تلك التي اعطت الشئ الكثير لفريق الوداد الرياضي الفاسي ، لاعبين ومسيرين
وهي التفاتة طيبة من هذه الجمعية التي تهدف منذ تاسيسها الى لم شمل اسرة الوداد الرياضي الفاسي ، ودعم كل ما من شانه خدمة للفريق ،واسترجاع امجاده    وليستمر في عطاءه.


و الجمعية بكل اعضاء مكتبها المسير وبكل مكوناتها ، وعلى راسها السيد ادريس المشروح ،ابت الا ان تحتفل بهذه الذكرى الغالية على كل المغاربة من طنجة الى الكويرة،وتقرنها بالاعتراف والتقدير لعدد من اللاعبين والمسيرين الذين صنعوا تاريخ وامجاد فريق الوداد الرياضي الفاسي ، وتقديرا للخدمات التي اسدوها للنادي ولا زالوا بتجربتهم وخبرتهم في كرة القدم يواصلون العمل في التاطير وللتكوين بمرسة هذا النادي العريق الذي تاسس عام 1948.
هذا الحفل حضرته كل العائلة(عائلة الوداد الفاسي) من لاعبين ومسيرين وممثلي المجتمع المدني ،وكان موعدا للالتقاء واسترجاع الذكريات الطيبة التي عاشها هؤلاء اللاعبين والمسيرين على حد سواء، وكان الفضل كل الفضل لجمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الفاسي ،تخطيطا و تنفيذا، وما اقامتها يوم الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال الا دلالة قوية من اجل ترسيخ هذا العرف الرياضي والمتمثل في تكريم كل الرجال المخلصين للنادي ، وجعلهم يحسون ان ما قاموا به سيبقى. راسخا دوما في السجل التاريخي لناديهم.


كانت لحظات مؤثرة حقا ،نظرا للوجوه التي تحن الى الماضي وتنظر الى المستقبل بعين الامل في الاجيال الشابة التي تحمل المشعل نحو افاق افضل.ولتجسيد هذا الوفاء ،لعب قدماء لاعبي الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم ، مقابلة استعراضية ضد جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الفاسي ،وهي المباراة التي مرت في جو اخوي اراد منه المنظمون ان يكون عرسا زياضيا متميزا في ذكرى عزيزة على كل المغاربة..
الحفل في فقرته الاخيرة تم تكريم كل من حسن الجامعي رئيس فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم متمنين للفريق ان يحقق طموحات جمهوره والعودة الى قسم الصفوة .


كما تم تكريم عبد القادر عجلي الحارس السابق للفريق ،وعبد المجيد جليلة ،وعبد الحق التواتي ،والحاج امشكور محمد (المعروف بالحياني) ،والحايل عبد القادر ،واسماعيل السباعي ،ومنادم ميلود واستيتو وفؤاد برزوق.
رئيس الجمعية ادريس المشروح اكد على ان هذا الحفل هو مناسبة للاعتراف بما قدمه هؤلاء الرجال في صنع تاريخ مجيد لفريق الوداد الفاسي ،وكانت مناسبة الاحتفال بذكرى الاستقلال تتويجا لما اقدمت عليه الجمعية ،شاكرا كل من ساهم من قريب اوبعيد في اقامة هذا العرس الرياضي البهيج.
ومن جانبه قال خالد ابلهاض الذي نسق كل فقرات هذا الاحتفال ،بان الجمعية تسعى دوما لخلق الحدث ،وتساهم غي الاحتفال بكل المناسبات الوطنية المجيدة ،وتجمع كل عائلة الوداد الرياضي الفاسي ،من لاعبين ومسيرين قدماء وجدد ،وهدفنا مصلحة الفريق بكل مكوناته ليستمر في العطاء ليحقق طموحات الجمهور المتعطش نحو الافضل..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *