مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » تأسيس المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في العاصمة البلجيكية بروكسيل توقيع اتفاقية شراكة مع الجمعية البلجيكية للصحافة الرياضية وراديو “فولتير”

تأسيس المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في العاصمة البلجيكية بروكسيل توقيع اتفاقية شراكة مع الجمعية البلجيكية للصحافة الرياضية وراديو “فولتير”

بلجيكا /بروكسيل // صوت فاس البديل.

 

 

تميز حفل “الأسد البلجيكي” المنظم من قبل مؤسسة فولتير، مساء يوم الاثنين 29 أبريل 2019 ، في العاصمة البلجيكية بروكسيل، بمشاركة فعالة للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، ممثلة في الزميلة سهام البوش والزميل صلاح الدين محسن, عضوي المكتب التنفيذي للرابطة.
وعرفت الفقرة الأولى والافتتاحية من هذا الحفل، الذي تميز بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والحكومية البلجيكية، وأسر اللاعبين وممثلي وسائل الإعلام الالكترونية والسمعية والبصرية والورقية، الإعلان عن اتفاقية الشراكة مع الجمعية البلجيكية للصحافة الرياضية.
وألقى بهذه المناسبة الزميل صلاح الدين محسن كلمة المكتب التنفيذي للرابطة، حيث استعرض من خلالها أهم بنود الاتفاقية، المتمثلة في تنظيم تظاهرات وأنشطة مشتركة، وتبادل الزيارات بين الطرفين.
وتقدم باسم الرابطة بأحر التهاني والتبريكات لمؤسسة فولتير على نجاحها في تنظيم هذا الحفل السنوي، لتتويج افضل اللاعبين العرب والأفارقة في الدوري البلجيكي لكرة القدم.


وأكد صلاح الدين محسن حرص الرابطة على تمتين العلاقة المتميزة التي تجمعها بمؤسسة فولتير ، عبر تنزيل اتفاقية الشراكة على أرض الواقع، واغتنم الفرصة ليبلغ القائمين على المؤسسة تحيات الرئيس عبد اللطيف المتوكل، وجميع أعضاء المكتب التنفيذي.

وفي الختام، أعلن صلاح الدين محسن باسم الرابطة عن تأسيس مكتب محلي في العاصمة بروكسيل.
وقّدم بالمناسبة تذكار الرابطة الى السيد نور الدين ازباغ، مدير راديو فولتير، كعربون تقدير ووفاء.
وشاركت الزميلة سهام البوش في تقديم جوائز المتوجين في هذا الحفل، الذي أطفأ شمعته العاشرة.
وشكلت زيارة وفد الرابطة إلى بلجيكا فرصة لتعميق الحوار وتعزيز علاقة الصداقة مع رئيس الجمعية المهنية البلجيكية للصحافيين الرياضيين مارك جيرادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *