مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » تدشين شارع محمد الهزاز.

تدشين شارع محمد الهزاز.

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل.

عدسة // محمد عادل البوعناني.

 

 

   بعد مصادقة المجلس الجماعي لمدينة فاس بالاجماع ،في احدى دوراته ، السابقة على قرار تسمية شارع الرياضات، باسم المرحوم حميد الهزاز ، تم تدشين هذا الشارع، بالكشف عن اللوحة التي تحمل اسم المرحوم  حميد الهزاز،يوم الجمعة الاخير،وهي اللوحة التي وضعت في اول هذا الشارع الطويل المحاذي لملعب الحسن الثاني الشهير، بحضور رئيس وأعضاء جمعية رياضة وصداقة ، ورئيس واعضاء مجلس مقاطعة أكدال ورئيس بلدية المشور ورئيسا مجلسي فاس المدينة والمرينيين، وعدد كبير من اللاعبين الدوليين والحكام والمسيرين  والرياضيين ،ورئيس وأعضاء المكتب المديري لجمعية المغرب الفاسي ،واسرة الفقيد حميد الهزاز .
              وبهذه المناسبة تمت عملية إزاحة الستار عن اللوحة التي تحمل اسم الفقيد، وتليت الفاتحة ترحما على الحارس الدولي السابق للنخبة الوطنية،وحارس مرمى المغرب الفاسي لكرة القدم.


                   بعد ذلك ،تم الانتقال الى مقر جمعية المغرب الفاسي ،بملعب الحسن الثاني، حيث استحضر اللاعبون روح الفقيد الذي غادر هذه الدنيا خلال السنة الماضية، حيث تحدث سعيد بنمنصور رئيس جمعية رياضة وصداقة، عن مسيرة الفقيد الرياضية ، وسيرته الذاتية المتميزة والمفعمة بالإخلاق النبيلة ، والخصال الحسنة كانسان اعطى الكثير لكرة القدم على وجه الخصوص ،والرياضة بشكل عام.
       كما تناول الكلمة ،  كل من سعيد غاندي ، ورضوان الكزار ، لاعب المغرب الفاسي والمنتخب الوطني عن الفقيد  ، فيما تأثر احمد فرس،واجهش بالبكاء، ولم يقو على الكلام.
  وباسم عمدة فاس الذي لم يتمكن من الحضور، لالتزامات حزبية ،اكد رئيس مجلس مقاطعة أكدال السيد عبد الله عبدلاوي ، على أن هذا الحدث الذي نعيشه اليوم ، سيبقى مخلدا في التاريخ ، لما قدمه حميد الهزاز للرياضة بفاس والمملكة المغربية من خدمات رياضية ، واذا كان المجلس قد قرر اطلاق اسمه على هذا الشارع ، فان هذا القرار هو اعتراف بتلك الخدمات التي قدمها الفقيد للرياضة ، من خلال تفانيه واخلاصه لابناء هذه المدينة والذين عايشوه وجايلوه ،سواء داخل فريق المغرب الفاسي ،او مع المنتخب الوطني المغربي. وليبقى اسمه منقوشا في الذاكرة الوطنية وعبر الاجيال.


      وتميزت هذه المناسبة  بالحضور الوازن للرياضيين ،من لاعبين جاؤوا من مدن الدار البيضاء ، والرباط وغيرها ، لاستحضار روح الفقيد ، من بينهم سعيد غاندي،حمادي احميدوش ،احمد فرس، لبيض، بصير، عروبة،عبد العالي الزهراوي،رضوان الكزار، عبد الله التازي،  وحميد خراك ، وعزيز لغليمي، والحاج حنات ، ومن الحكام باحو، والناصري ، وبحار، ورئيس الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم حسن الجامعي ، ورشيد بنعمور الرئيس السابق لوداد فاس، وحشد  كبير من الرياضيين. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *