مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي في لقاءاتها التواصلية ،نحو ارساء مبدا ربط الماضي بالحاضر.

جمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي في لقاءاتها التواصلية ،نحو ارساء مبدا ربط الماضي بالحاضر.

فاس / صوت فاس البديل// ادريس العادل
تصوير و توضيب//  محمد عادل البوعناني

 

 

 

 

 

   اجمع المتدخلون خلال اللقاء الذي عقده المكتب المسير لجمعية ائتلاف قدماء وفعاليات الوداد الفاسي ،على أهمية التواصل ،ودور الاعلام في ابراز الأنشطة التي تعتزم الجمعية تنظيمها من خلال برنامجها الطموح من اجل اشعاع يجسد حاضر وماضي فريق الوداد الرياضي الفاسي من التاسيس الى الوقت الحاضر ،واستحضار كل الفاعلين على مدى عقود من الزمن ،مؤسسين ،ومسيرين ولاعبين ، ومدربين ، ومحبين ،وكل الفعاليات التي بصمت تاريخ الفريق ببصمات كان لها الأثر البالغ في مسيرته.
هذا اللقاء الذي عقده المكتب بمقره الجديد الذي وفره الرئيس المنتخب لهذا الائتلاف ،السيد ادريس مشروح ،وحضره لاعبون قدماء ، ووجوه كان لها دور بارز في حياة الفريق من خلال الدعم والمساندة ، من خلال تنظيمات جمعيات المحبين ،ومجموعة من الشباب المتحمس الذي عبر عن افكار وجيهة كلها تصب في حب الفريق حتى النخاع ،وتريد ان يكون الفريق في مستوى الطموحات التي يرغبونها ،وتحقيق نتائج إيجابية من خلال العودة إلى القسم الاول ، ومن ثم العمل على تحقيق القاب كان الفريق اقرب الى الوصول اليها.


    وتحدث أغلب المتدخلين على أهمية هذا التكتل الذي هدفه الاساس هو خدمة الفريق ،وتقديم الدعم والمساندة ،بعيدا عن المزايدات والصراعات التي من شأنها أن تثير المشاكل وتؤثر على مسار الفريق. كما اجمعوا على ضرورة توسيع قاعدة الانخراط بالجمعية، لانها ستكون صوتا موحدا لكل الفاعلين والمحبين والعاشقين للوداد الرياضي الفاسي.
أعضاء المكتب المسير للائتلاف ، استعرضوا كل من موقعه ،جملة من الأنشطة التي تعتزم الجمعية تنظيمها مستقبلا ،من خلال برنامج طموح ياخذ بعين الاعتبار كل الاراء والافكار الوجيهة والتي يمكن ان تعطي قيمة مضافة للفريق ،وتدعمه كلما تطلب الامر ذلك.
     واجابوا ايضا بهذه المناسبة ،عن شروط الانخراط بالجمعية ،خصوصا وأنها شروط في متناول الجميع وتراعي كل الفئات ،من تلاميذ ،وطلبة ،وباقي الفاعلين.
في هذا اللقاء تم استحضار عدد من المحطات من طرف لاعبين قدماء مارسوا اللعب في صفوف الفريق ،بهدف اطلاع الشباب الحاضر على ما قام به السلف ،وما قدمه هذا السلف من تضحيات في وقت لم تكن المادة تطفى على الفعل الرياضي ،وحث هؤلاء ،الشباب الحاضر على التشبث بحب فريقهم بحكمة ورزانة،بعيدا عن التهور والتصرفات المشينة التي قد تؤثر سلبا على مسيرة الفريق.

     وكان الحضور المتميز لكل من :محمد النكيري، حسن رفاهية ،حسينة ،عجلي عبد القادر ملود منادم ،ابلهاض خالد ،نجاة زكي ،علوي عبدلاوي ،عبد العزيز باعلي ، حفري عبد الله ،مصطفى ارسلان ،عبد القادر البوشيخي ، محمد بحري ، اكمال مصطفى ،غزلان الحجام ،،بنبي(عبد النبي) الملقب بمليون ،التيجاني،وعدد كبير من الشباب العاشقين والمحبين “للواف” التي نبتت في الحي التاريخي فاس الجديد اواسط القرن الثالث عشر الميلادي ،بعد ان كانت المدينة القديمة تسمى فاس البالي ،واصبح فريق الوداد الفاسي له محبوبه وعاشقوه في فاس بكل احياءها ،وعلى المستوى الوطني.
   وفي ختام هذا اللقاء ،شكر السيد الرئيس كل الحاضرين الذين ابانوا عن غيرة كبيرة على فريقهم العريق سائلا الله تعالى ان تكون هذه الجمعية فاتحة خير على فريق الوداد الفاسي ، الذي سيبقى شامخا عبر الاجيال.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *