مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » مجتمع » مسيرة ناجحة للاتحاد الإقليمي بفاس التابع للاتحاد العام الشغالين اعتزازا بالقرارات الشجاعة والجريئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مسيرة ناجحة للاتحاد الإقليمي بفاس التابع للاتحاد العام الشغالين اعتزازا بالقرارات الشجاعة والجريئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

فاس // صوت فاس البديل / إدريس العادل

توضيب // محمد عادل البوعناني

 

 

 

 

      برهن المكتب الاقليمي للاتحاد العام الشغالين بفاس ،عن وطنية عالية من خلال تنظيمه يوم امس السبت ،مسيرة لها دلالاتها ،لان الاحترازات المتعلقة بجائحة كرونا ،حددت حتى اعداد المشاركات والمشاركين ،الذين حملوا طيلة المسيرة التي دامت ازيد عن ساعة، من المقر الإقليمي الى ساحة المقاومة التي لها رمزيتها التاريخية في الكفاح الوطني،حاملين راية الوطن ، وصورة جلالة الملك محمد السادس نصره الله ،ولافتات بشعارات خالدة:منها : “كلنا مع الوطن”،” جنود مجندون وراء قائد البلاد”,”الوحدة الترابية للمملكة قضيتنا جميعا ولن نتناول عنها”.
       “مع القرارات الشجاعة الجريئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده”، “الصحراء كانت وستبقى جزءا من مغربنا”.


تلك الشعارات بحت بها اصوات المشاركات والمشاركين ،من مختلف القطاعات المنضوية تحت لواء المكتب الاقليمي للاتحاد بفاس ، معبرين عن حبهم للوطن واستماتتهم من اجل القضايا الوطنية،وتجندهم الدائم وراء قائد البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله
      وتميزت هذه المسيرة باصطفاف كبير للسيارات الكبيرة الأجرة والتي جاء أصحابها ليعززوا هذه المسيرة الفريدة. التي تميز بها المكتب الاقليمي بفاس تعبيرا عن انها نقابة مواطنة ،مواكبة لكل القضايا المحلية والجهوية والوطنية، وهو مااكده الكاتب الإقليمي بفاس السيد ادريس ابلهاض في تصريحات لعدد من رجال الإعلام الذين تتبعوا هذه المسيرة التي كانت ناجحة بكل المقاييس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *