مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » ملتقى الإبداع الرياضي العاشر تحت شعار:”تجارب رياضية مبدعة” المغربية أبو فاريس بطلة الألعاب الأولمبية للشباب في التايكواندو تستعرض بدايتها في جلسة “تجارب شبابية”

ملتقى الإبداع الرياضي العاشر تحت شعار:”تجارب رياضية مبدعة” المغربية أبو فاريس بطلة الألعاب الأولمبية للشباب في التايكواندو تستعرض بدايتها في جلسة “تجارب شبابية”

دبي/الامارات العربية المتحدة // صوت فاس البديل.

 

 

 

تنظم “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، ملتقى الإبداع الرياضي العاشر صباح يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 تحت شعار “تجارب رياضية إبداعية” في أحد فنادق مدينة دبي. ويتحدث فيه نخبة من الرياضيين وممثلي الاتحادات والمؤسسات الفائزين في الدورة العاشرة للجائزة الأكبر في العالم من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.
وسيقام حفل تكريم الفائزين وذلك في الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء (9 يناير الجاري)، في قاعة “راشد” بمركز “دبي التجاري العالمي”، كما أنهت الجائزة طباعة الكتيبات والمطبوعات الخاصة بالدورة العاشرة والتي تتضمن توثيقا لعشر سنوات من إنجازات الجائزة وجهودها في تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي.
وتتضمن الكتيبات إحصائيات ومعلومات تكشف ما تم إنجازه لتحقيق أهداف الجائزة في تطوير القطاع الرياضي عبر تكريم المبدعين ودعم جهودهم وترسيخ نهج الإبداع في العمل الرياضي.
ويستعرض ملتقى المبدعين الإنجازات الإبداعية الفائزة وكيفية مواجهة التحديات والتغلب عليها.
ومن بين المتحدثين في ملتقى الإبداع الرياضي العاشر هذا العام عدد من الأبطال العرب الحاصلين على ميداليات في الألعاب الأولمبية للشباب، التي جرت أخيرا في الأرجنتين وهم: فاطمة الزهراء من المغرب، الفائزة بالميدالية الذهبية في رياضة التايكواندو وأول رياضية مغربية وعربية تتوج ب”المعدن النفيس” في هذا الاستحقاق الأولمبي للشباب، وعمر المرزوقي (الإمارات)، وأحمد الجندي (مصر)، ومحمد عسيري (السعودية).
وتحمل الجلسة عنوان: “تجارب شبابية”.
وتشهد الدورة العاشرة حضورا إعلاميا عربيا مميزا لتغطية “ملتقى الإبداع الرياضي العاشر” وحفل تكريم الفائزين، حيث سيتم تنظيم لقاء وجلسة حوارية للإعلاميين من مختلف الدول العربية حول مبادرات الجائزة وتواصلها مع القطاع الرياضي في مختلف الدول العربية والعمل على إيصال رسالتها الى كل مبدع رياضي ومساهم في دعم العمل الرياضي العربي والارتقاء بمستوى الإنجاز.
يذكر أن الدورة العاشرة للجائزة تميزت بمحور التنافس الخاص بتمكين الشباب في الرياضة، وهو الذي أصبح محورا للتنافس في الفئة المؤسسية المحلية والعربية والدولية، كما كان محورا لندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *