مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » من تنظيم جمعية نخبة نادي العدائين بفاس يوم الأحد الأخير: نجاح متميز لسباق 10 كلمترات ومشاركة مكثفة في هذه التظاهرة

من تنظيم جمعية نخبة نادي العدائين بفاس يوم الأحد الأخير: نجاح متميز لسباق 10 كلمترات ومشاركة مكثفة في هذه التظاهرة

       فاس/ صوت فاس البديل

       إدريس العادل

       عدسة حاتم ادريس

 

                 من تنظيم جمعية نخبة نادي العدائين بفاس يوم الأحد الأخير:

                       نجاح متميز لسباق 10 كلمترات ومشاركة مكثفة في هذه التظاهرة

DSC_0821

أعطى السيد والي جهة فاس مكناس، السيد سعيد زنيبر انطلاقة سباق 10 كلمترات على الطريق صباح يوم الأحد الأخير، من أمام الحديقة اللاتينية (ملعب الخيل سابقا) بحضور السيد الكاتب العام ورئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا منطقة أكدال والنائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، وممثل الجماعة الحضرية لفاس والجهة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية التي أبت إلا أن تحضر هذا العرس الكبير من بينها البطلين الأولمبيين ابراهيم الحلافي، ورشيد لبصير.

        هذا السباق الذي نظمته جمعية نخبة نادي العدائين بفاس، شارك فيه أزيد من 1000 عداء و عداءة، جاؤوا من مختلف المدن المغربية وكذا عدد من المشاركين من سويسرا و بولندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والنرويج وروسيا و اكرانيا، وعرف نجاحا متميزا بدعم من السلطات المحلية والمنتخبة بالإضافة إلى المساند والمدعم الرسمي سيتي سبور City sport  بالإضافة إلى مؤسسة Cpre وكرين باراو عين السلطان.

DSC_0895

مدير السباق البطل العالمي عبد الرحيم بورمضان، أكد لفاس البديل، بأن هذه التطاهرة تدخل في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكريات وطنية خالدة و يصادف ذكرى التوقيع على وثيقة الاستقلال التي كان لها دور هام في استقلال بلادنا من المستعمر (11 يناير) مشيرا إلى أن هذه النسخة هي الأولى وستليها دورات أخرى خلال السنوات القادمة بإذن الله، وقد اخترنا في الجمعية مدينة فاس، لما تمثله في ثقل في انجاب الرياضيين خاصة في ألعاب القوى برمتها، و باقي الرياضات وتقدم بالشكر إلى المحتضن والمساند الرسمي city sport على دعمه اللامشروط، وكذا باقي المدعمين والسلطات المحلية والمنتخبة.

DSC_0960

من جانبه قال السيد لخضر عبد الله، رئيس الجمعية المنظمة، بأن هذا اللقاء هو مناسبة لإعادة الدور الذي كان لمدينة فاس في هذا المجال (الرياضي) وفتح الباب أمام الأجيال ليعرفوا ماذا حقق سلفهم من انجازات جعلت المغرب يتبؤا المكانة المتميزة على المستوى الدولي.

        الكاتب العام رشيد الشلولي، اثنى على كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذه التظاهرة إذ بالرغم من الصعوبات التي لاقتها الجمعية فقد أصرت على إقامتها، ولله الحمد لقد شاهدتم وعشتم معنا لحظات متميزة من خلال المشاركين الذين قدموا من مختلف المدن المغربية ومن خارج أرض الوطن.

DSC_1119

وتقدم بالشكر للسلطات المحلية وعلى رأسها السيد الوالي والكاتب العام ورئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا منطقة أكدال ورئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس ومجلس جهة فاس مكناس وكل من ساهم في هذا الانجاز.

        المنظمون خصصوا هدايا تذكارية كعربون وفاء لكل من والي جهة فاس بولمان ومدير مؤسسة سيتي سبور والجماعة الحضرية وممثلي المؤسسات الداعمة للسباق.

        وعلى مستوى النتائج، فقد فاز في صنف الذكور كل من محمد الزياني الذي احتل الصف الأول بتوقيت 28د و 25ت، وهشام الكوالي الذي جاء في الصف الثاني بنفس التوقيت، فيما احتل نجيب القاضي الصف الثالث بتوقيت 25د و 48ت وجاء العداء عزيز الحبابي في الصف الرابع بتوقيت 29د و 48ت.

DSC_1125

في صنف الإناث، احتلت العداءة اشهبار سناء، الصف الأول بتوقيت 34د و 27ت، فيما احتلت المركز الثاني العداءة لكبيرة لكميري بتوقيت 35د و 20ت، والصنف الثالث كان لفائدة ظريف عائشة بتوقيت 35د و 38ت، فيما الصف الرابع فآل إلى العداءة هاجر الحديوي بتوقيت 35د و 43ت.

        وقد تم توزيع الهدايا والجوائز المالية على المشاركات والمشاركين، حيث تشرف السيد الوالي والوفد المرافق له بتراؤس هذه الاحتفالية الرياضية المتميزة.

DSC_1273

كما خصص المنظمون جائزتين لأكبر المشاركين سنا والقادم من مدينة أكدير من فريق أولمبيك الدشيرة 72 سنة ولا كبر عداءة مشاركة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *