مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » احتضنتها الجماعة الترابية عين الشقق بعمالة إقليم مولاي يعقوب: المحطة الثانية للعدو الريفي الفدرالي،مشاركات وازنة لكل الأندية ،وتنظيم محكم من طرف عصبة فاس بولمان لالعاب القوى.

احتضنتها الجماعة الترابية عين الشقق بعمالة إقليم مولاي يعقوب: المحطة الثانية للعدو الريفي الفدرالي،مشاركات وازنة لكل الأندية ،وتنظيم محكم من طرف عصبة فاس بولمان لالعاب القوى.

مولاي يعقوب // فاس البديل / ادريس العادل / محمد عادل البوعناني.

 

 

فاز العداء توفيق العلام ، من نادي الفتح الرياضي لالعاب القوى ،بالصف الاول في فئة الكبار،في مسافة 10كلمترات، في منافسات العدو الريفي الفدرالي في محطته الثانية،التي جرت يوم الاحد الاخير ، بالجماعة الترابية عين الشقف بعمالة إقليم مولاي يعقوب،ولاية فاس.
وجاء في الصف الثاني مصطفى تاشفايت من نادي اتلتيك الرباط،فيما احتل الصف الثالث جواد فلوز من نفس النادي.
وفي فئة الاناث،كبيرات ، بمسأفة 10كلم .فازت العداءة حجيبة الحسناوي من فريق الجيش الملكي ، بالمرتبة الاولى،متبوعة بزميلتها كلثوم بوعسرية،من نفس الفريق،فيما احتلت حنان بوعكادة ،من نادي اولمبيك الدشيرة،الرتبة الثالثة، 

وتقدم مصطفى عقاوي من نادي شباب اسود خنيفرة،في مسافة8كلم فئة الشبان على منافسه عبد الرفيع بوعسل من نادي اهل فاس،ليحتل العداء مصطفى ذكير من نادي ايت يحيي،من قلعة مكونة،الصف الثالث.

     في فئة الشابات ،تقدمت لمياء حمي من نادى بومية على منافساتها خديجة راقو من نادي ابطال اطلس خنيفرة،في مسافة 6كلمترات،فيما احتلت اسماء الغزاوي من جوهرة شفشاون الصف الثالث.

  في فئات الصغار ذكور مسافة 4كلمترات،فاز العداء انس اللكضي من من اتحاد ابن احمد،متبوعابمحيي الدين شهير،من نادي اهل فاس،فيما احتل ايمن اولحتا من نادي الراشيدية الصف الثالث، اما فئة الاناث،فقد فازت

العداءة سلمى البدرة من اولمبيك الدشيرة،متبوعة بدنيا سهيل من نادي اتلتيك الرباط،وفاطمة اغفير من اسود اطلس خنيفرة،احتلت الصف الثالث.

    وعلى مستوى ترتيب الفرق،فقد تقدم فريق الجيش الملكي في فئة الكبيرات ،ونادي اتلانتيك الرباط،في فئة الكبار ،وفي فئة الشابات ،تالق عداؤو نادي ابطال ميدلت،وتالق فريق اهل فاس في فئة الشبان،وحسم صغار نادي تاهلة الصف الاول لصالحهم.

     وخلال هذا الملتقى،تم تكريم عدد من الفعاليات التي اعطت الالق لالعاب القوى في فاس وخارجها،وابى رئيس العصبة السيد مصطفى الغريق الا ان يكرم هذه الاسماء،يتقدمهم  سفيان البقالي الحائز على الرتبة الثانية عالميا ،و الاستاذ الياس الغازي الكاتب العام للوفاق الرياضي الفاسي لالعاب القوى ، والعصبة بحضور البطلة العالمية اسماء الغزاوي و عبد الرحيم بورمضان البطل  المتميز في الماراطونات العالمية ،وعدد من المسؤولين ،كوقفة وفاء ، واعتراف لما قدمه هؤلاء من خدمات لالعاب القوى،وتم تقديم  الدروع التي خصصتها العصبة بهذه المناسبة .

     وتجدر الإشارة ،ان عمالة إقليم مولاي يعقوب،والسلطات المحلية والمنتخبة،قدمت الدعم اللازم لانجاح هذه المحطة، في فضاء جميل،بذل فيه المنظمون مجهودات كبيرة،ووفروا كل الامكانيات لاستقبال الفرق القادمة من مختلف مدن المملكة،حيث كانت المشاركة متميزة وفي مستوى التنظيم،بحضور  اعضاء من المكتب الجامعي من بينهم الدكتور عبد الاله الفاسي الفهري،واعضاء المكتب المسير للعصبة،الذين بذلوا مجهودات جبارة لإقامة هذه المحطة التي كانت ناجحة بامتياز.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *