مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

أخر الأخبار

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

إشهار

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

حمل تطبيق صوت فاس

مواعيد القطار

oncf

حالة الطقس

oncf

مواقيت الصلاة

oncf
الرئيسية » رياضة » برسم الدورة السابعة عشرمن البطولة الوطنية في قسمها الثاني: هل يستعيد فريق المغرب الرياضي الفاسي عافيته ؟

برسم الدورة السابعة عشرمن البطولة الوطنية في قسمها الثاني: هل يستعيد فريق المغرب الرياضي الفاسي عافيته ؟

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل

عدسة // محمد عادل البوعناني / رشيد علوي دويري / احمد الانصاري.

 

 

 

  بفوزه المستحق ،وبهدفين لصفر، على الرجاء الملالي ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالملعب الكبير بفاس ، برسم الدورة 19 من منافسات القسم الثاني من البطولة الوطنية ، يؤكد الفريق الاصفر فوزه خارج ميدانه خلال الدورة السابقة،ويحصد 6نقاط جعلته يقلص الفارق بينه وبين متصدر البطولة، ويوقف زحف الملاليين نحو الصدارة. 

هذا اللقاء الذي قال عنه شكيب جيار مدرب الفريق الاصفر،بانه كان في المستوى الجيد ، من خلال العرض الجيد الذي قدمه لاعبوا الفريق ، واكدوا على طموحهم من اجل تحقيق نتائج أفضل خلال الدورات القادمة ، مشيرا الى انه سيلعب اللقاءات المتبقية من البطولة بنفس الطموح ونفس الامال لتحقيق الهدف المنشود ، مضيفا بأن كل اللقاءات ستكون دون شك صعبة ، غير انه سيبذل كل المجهودات التي ستمكن الفريق من المنافسة على اللقب.

 المباراة، اعادت الجمهور الى الميدان ،حيث غصت جنبات الملعب باعداد كبيرة انست المتتبعين المباريات العجاف التي جعلت الجمهور يياس من تحقيق حلم الصعود ، وبالتالي الابتعاد عن الملعب والفريق على حد سواء.

حضور اسماعيل الجامعي كرئيس منتدب ، ومروان بناني ،ووجوه غابت كثيرا عن الفريق ،شكلت كلها نقاط تحول في المباراة ،حيث ابلى اللاعبون البلاء الحسن خلال شوطيها ،وكانوا افضل بكثير من نظراءهم الملاليين،وبالرغم من البياض الذي ال إليه الشوط الاول الا ان الشوط الثاني كان حاسما واكرم الفاسيون وفادة فارس عين أسردون بهدفين نظيفين لتنتهي المباراة لفائدة الغائبين ، وحققوا بذلك فوزهم الثاني على التوالي. فهل يستعيد الفاسيون تالقهم خصوصا وأن الجار الوداد الفاسي في انتظارهم في الدورة القادمة ، في ديربي حارق تنتظره الجماهير الفاسية بفارغ الصبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *