مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » تربويات » الثانوية الإعدادية ابن البناء تحتفي بتلامذتها المتفوقين في الدورة الأولى.

الثانوية الإعدادية ابن البناء تحتفي بتلامذتها المتفوقين في الدورة الأولى.

فاس // صوت فاس البديل / ادريس العادل
                ع.اللبوعناني

 

 

 

 

في حفل متميز ،وبحضور الطاقم التربوي والاداري وجمعية امهات واباء واولياء التلاميذ ،وعدد كبير من الامهات واولياء الامور ،تم الاحتفاء بالتلامذة المتفوقين خلال الدورة الأولى من السنة الدراسية 2020/2022 ،وهو الحفل الذي تزامن مع العيد الاممي للمرأة ،وتم تقديم شواهد التفوق وهدايا رمزية تقديرا للمجهودات التي بذلوها خلال هذه المرحلة الدراسية ،وتشجيعهم على المزيد من الاجتهاد،وان يكونوا قدوة لزملائهم.
وفي كلمة له بهذه المناسبة ،نوه الأستاذ بوبكر العيساوي مدير المؤسسة يالمتفوقات والمتفوقين ،والذين حصلوا على معدلات تشرف المؤسسة بكل مكوناتها ،وتجعلها من بين المؤسسات الرائدة في التفوق والتحصيل الدراسي ،نؤكدا على أن هذه النتائج لم تاتي من فراغ ،بل بفضل حرص السادة الأساتذة الذين يرجع لهم الفضل في تحقيق هذا التميز بصيغة الجمع ،مدعومين بالطاقم الاداري الذي يقوم بدوره كاملا في الحفاظ على السير العادي للمؤسسة التي اختيرت من بين المؤسسات الرائدة ببلادنا ،وتحضى باهتمام كبير من قبل برنامج جمعية الألفية الأمريكية والتي تسهر على تطوير البنية التحتية بها.


وأضاف ،بان الموارد البشرية جميعها تسعى إلى الحفاظ على هذا المستوى الجيد الذي نفتخر به ،واغتنم هذه المناسبة ،لاهنىء المرأة المغربية بعيدها الذي اقره المنتظم الدولي وهو يوم 8مارس من كل سنة ،واتمنى لكل نساءنا المزيد من النجاح والتألق.
الحفل اشرف عليه عدد من الأساتذة ،تنظيما وتاطيرا ،وتخللته لوحات موسيقية وغنايية تحت اشراف استاذ التربية الموسيقية بالمؤسسة ،حيث ابدع التلاميذ في أداء عدد من الاغاني التي نشيد بالمملكة المغربية ،بالاضافة الى القاء قصائد شعرية وزجلية. وهو ما يؤكد التاطير الجيد للاساتذة المشرفين على التكوين بالاعدادية.
ونظرا المجهودات التي يبذلها رئيس المؤسسة الأستاذ بوبكر العيساوي ،ابت جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ ،الا ان تلتفت إلى هذا الرجل التفاتة رمزية قدمها له الأستاذ اسور الجيلالي رئيس الجمعية نيابة عن اعضاء المكتب والاباء كعربون محبة ووفاء.كما تسلم الأستاذ حميد تهنئة تذكار رمزيا من رئيس الجمعية تكريما لكل الأساتذة الذين يعملون بجد بالاعدادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.