مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » رياضة » برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية في كرة القدم: المغرب الفاسي يسقط في عقر داره. امام جمهور يرفض التسيير الانفرادي!!!!!

برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية في كرة القدم: المغرب الفاسي يسقط في عقر داره. امام جمهور يرفض التسيير الانفرادي!!!!!

فاس // صوت فاس البديل/ إدريس العادل.

عدسة // أحمد الأنصاري

توضيب // محمد عادل البوعناني.

 

 

 

 

حملت الجماهير الغفيرة التى حجت الى ملعب فاس الكبير اول أمس السبت لافتة معبرة تحمل صراخها برفض التسيير الانفرادي الذي يعتمده رئيس الفريق ،والذي لم يحقق رغباته مع انطلاق بطولة الموسم الرياضي الحالي.
ووجهت الجماهير المحتشدة انتقادات لاذعة للرئيس والمكتب المسير تحت انظار رئيس المجلس الجماعي للمدينة ،والذي استقبل مؤخرا المكتب المسير في غياب تام لرجال الإعلام المنتظمين داخل الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بفاس ،وجمعية الصحافة الرياضية، وهي ظاهرة اصبحت مألوفة في زمن الفايسبوك الذي يعتقدالكثير من المسؤولين بانه وسيلة تعوض الصحافة المهنية !!! .وهو ما سارعليه مجلس الجهة الذي استقبل بدوره مكتب الماص.


مباراة السبت لم ترق الى مستوى تطلعات الجمهور الفاسي ،والذي برهن ويبرهن يوما بعد يوم بأنه عاشق ومحب لفريقه ،والدليل هو حضوره المميز في كل المباريات ،غير ان النتائج السلبية جعلته ينفجر في وجه الرئيس من اجل تصحيح الخلل ،واعادة الفريق الى السكة الصحيحة،خصوصا وانه ظهر خلال المباراة التي جمعته مع الشباب السالمي لم ترق الى المستوى المطلوب ،وانهزم في عقر داره ،امام فريق متحمس جاء ليحقق الفوز في قلب فاس .
وفعلا ظهر ذلك جليا من خلال المباراة بشوطيها ، والتي ظهر فيها الفاسيون بشكل باهت ، ولم يتمكنوا من اختراق دفاع الفريق الزائر الذي سجل هدف الفوز مع بداية الشوط الثاني ،ودون ان يحرك المدرب اي ساكن ويغير ما يمكن تغيير للعودة في النتيجة ،غير ان فاقد الشيء لا يعطيه.


لقد استبشر الجمهور خيرا بالانتخابات التي قام بها الفريق ،الا انها لحد الساعة لم تعط ما كان منتظرا منها.
هزيمة المغرب الفاسي امام جمهوره تركت انطباعات سيئة لدى عاشقيه ومحبيه،مما يحتم على الرئيس والمكتب المسير مراجعة اوراقه من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.