مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » صوت فاس Tv » مجموعة اوزون للبيئة والخدمات: استثمار خارج عقد التدبير المفوض لفائدة ساكنة العاصمة الروحية للمملكة.

مجموعة اوزون للبيئة والخدمات: استثمار خارج عقد التدبير المفوض لفائدة ساكنة العاصمة الروحية للمملكة.

فاس/ صوت فاس البديل // ادريس العادل
عدسة // عبد الفتاح الشيبي
تصوير توضيب // محمد عادل البوعناني

 

 

 

تراس اليوم الاربعاء،الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات ،السيد عزيز البدراوي ،والدكتور عبد السلام البقالي رئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس ،الانطلاقة الجديدة ،والرسمية، لتدبير قطاع النظافة بالحاضرة الادريسية ، من خلال الشروع في استثمار متميز،خارج ما تنص عليه بنود الاتفاقية الحالية للتدبير المفوض لقطاع النظافة بالمدينة،وهو المشروع الذي يهم توفير آليات ومعدات تعزز الأسطول الحالي للشركة بفاس ومقاطعاتها الست،بأربع شاحنات ضاغطة،وجرافة، وعشر دراجات ثلاثية العجلات صديقة للبيئة،وعشرين دراجة نارية كهربائية للتوعية والتحسيس،بالإضافة إلى معدات الكنس اليدوي.


هذه التظاهرة التي تم فيها استعراض تلك الاليات والادوات،بالشروحات التي قدمها الرئيس المدير العام للمجموعة،في الفضاء المقابل للمجلس الجماعي (ملعب الخيل سابقا)،بحضور رؤساء مجالس المقاطعات والمنتخبين ،والمسؤولين المركزيين والمحليين لمؤسسة اوزون، وممثلي السلطة المحلية ،وممثلي عدد من المنابر الاعلامية.
وتعد مجموعة اوزون للبيئة والخدمات،مؤسسة مواطنة ،من خلال العمل الدؤوب الذي تقدمه في مجال النظافة،من خلال اطرها وعمالها الذين يعملون ليل نهار من اجل مدينة نظيفة،ومت خلال الحملات الدورية التحسيسية التي تبرمجها مع كل موسم جديد،بالاضافة الى احتفائها بالمناسبات الوطنية والدولية المرتبطة بالبيئة.


وللتذكير فقد تالق بعاصمة الانوار باريس،الرئيس المدير العام السيد عزيز البدراوي ،بحصوله على ثلاث جوائز ،والقاب تؤكد المسار الناجح لهذا الرجل ،والمؤسسة التي يديرها بفعالية ورزانة،صفات اهلته ليكون حاضرا بقوة في بعض العواصم الافريقية،وفي بعض الدول العربية،حيث توج كافضل رئيس تنفيذي عربي،وكافضل رئيس عربي في فئة الخدمات ،وجائزة افضل شركة عربية في فئة الخدمات العامة سنة 2018. وهي جوائز كلوبال العالمية(Global Awards).


كما ان هذه المؤسسة تحتل مكانة متميزة في مجال تدبير النفايات في عدد من المدن المغربية .
وعن هذه التظاهرة المتميزة ،والفريدة بالعاصمة العلمية،يقول الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون للبيئة والخدمات عزيز البدراوي :

اما رئيس الجماعة الحضرية لمدينة فاس،الدكتور عبد السلام البقالي،فقال بهذه المناسبة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.