مدير العام : محمد عادل البوعناني | الهاتف : 0662454811 - 0661987453 - 0679834413 | الإميل : sawtfes.com@gmail.com / Contact@sawtfes.com

افتتاحية

  • ولـنا كـلـمـة

    ترددنا كثيرا ولسنوات طويلة، في إصدار جريدة ورقية، هذا التردد ناجم عن ازدحام الأكشاك بالإصدارات المخت...

إشهار

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صيدليات الحراسة

صيدلية المجد

العنوان صيدلية المجد
المدينة فاس
المنطقة سايس
الهاتف 0535676447
الايام العمل 2016-05-06 -- 2016-05-30
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

صيدلية اهل فاس

العنوان صيدلية اهل فاس
المدينة فاس
المنطقة زواغة
الهاتف 0535966400
الايام العمل 2016-04-06 -- 2016-05-06
اوقات العمل 00:00 -- 23:01
البريد الاكتروني

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

booked.net
الرئيسية » مجتمع » هيكلة التنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني للاتحاد الدستوري بفاس وإصدار بلاغ يحمل رقم:1 يرصد اختلالات في التدبير المالي والاداري والتنظيمي والاعلامي للحزب للاتحاد الدستوري

هيكلة التنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني للاتحاد الدستوري بفاس وإصدار بلاغ يحمل رقم:1 يرصد اختلالات في التدبير المالي والاداري والتنظيمي والاعلامي للحزب للاتحاد الدستوري

   

فاس / صوت فاس البديل

 

 

 

        هيكلة التنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني للاتحاد الدستوري بفاس

وإصدار بلاغ يحمل رقم:1 يرصد اختلالات في التدبير المالي والاداري والتنظيمي والاعلامي للحزب للاتحاد الدستوري

 

 

DSC_0003 copie

وأكد المصدر الحزبي على سيادة التواطؤ المفضوح والاهمال المتعمد في الدفاع عن ممتلكات الحزب من طرف الأمين العام الحالي

مع فتح تحقيق حول مالية وممتلكات الحزب ووقف الطرد التعسفي لبعض صحفيي جريدة “رسالة الأمة”والمبني على تصفية حسابات سياسية صرفة; والتحقيق في الاتلاف لأرشيف الحزب باعتباره الذاكرة التاريخية للأطر والمناضل

سجلت  التنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني للاتحاد الدستوري ، في بلاغ يحمل رقم 1 ،سوء التدبير المالي والاداري والتنظيمي والاعلامي للحزب وانعدام الشفافية.

وأكد البلاغ على غياب الديمقراطية الداخلية والتواصل المؤسساتي،بين القيادة والقواعد الحزبية.

واعتبر أن ما يميز أداء الحزب غياب الوضوح في توزيع الدعم المالي المخصص لتمويل الحملات الانتخابية لمحطة 4 شتنبر 2015  الجماعية والجهوية.

وسجل ذات البلاغ  الذي توصلت “صوت فاس البديل” بنسخة منه ،عدم احترام مقتضيات القوانين  المنظمة للحزب خاصة عدم احترام الصلاحيات والاختصاصات المخولة للمسؤولين الحزبيين على المستويين الاقليمي والجهوي.

وأكد المصدر الحزبي على سيادة التواطؤ المفضوح والاهمال المتعمد في الدفاع عن ممتلكات الحزب من طرف الأمين العام الحالي .

ومن ضمن الاختلالات ،عدم التمحيص في مداخيل جريدة “رسالة الأمة”من الفترة الممتدة من 2005 الى سنة2015،والتي يشوبها الكثير من الغموض،يقول البلاغ.

على ضوء هاته التطورات ،طالبت التنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري ،والمشكلة من تمثيليات حزبية من مختلف الجهات والمناطق،والمجتمعة يوم أمس السبت 2 يناير 2016 بمدينة فاس.

DSC_0009 copie

 بالتعجيل بعقد المجلس الوطني طبقا للفصل 29 من القانون الأساسي باعتبار برلمان الحزب لأجل التقييم نتائج الحزب في الاستحقاقات الأخيرة والاستعداد لـ الانتخابات التشريعية القادمة.

مع فتح تحقيق حول مالية وممتلكات الحزب ووقف الطرد التعسفي لبعض صحفيي جريدة “رسالة الأمة”والمبني على تصفية حسابات سياسية صرفة.

والتحقيق في الاتلاف لأرشيف الحزب باعتباره الذاكرة التاريخية للأطر والمناضلين.

يشار الى أن اجتماع فاس كان فرصة لهيكلة تنظيمية للتنسيقية الوطنية لأعضاء المجلس الوطني للاتحاد الدستوري بإعلان محمد بنسعيدي رئيسا ،ومحمد فكري مقررا

DSC_0022 copie

والتهيئ لخطوات تنظيمية ،وتوسيع قاعدة التداول وسط أعضاء وعضوات المجلس الوطني، وقرارات سياسية أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.